أكد أسامة جلال، مدافع فريق بيراميدز، أنه لم يضغط على إدارة السماوي بورقة رغبة الأهلي في ضمه، خلال مرحلة المفاوضات من أجل التجديد.

وقال أسامة جلال في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "لم يحدث أنني ضغطت على إدارة بيراميدز لرفع قيمة عقدي بعد طلب الأهلي انضمامي، مفاوضات التجديد مع السماوي أخذت وقتها الطبيعي، كنت أفكر في حسابات كثيرة بعيدة عن الأموال".

وتابع: "لم أتفاجأ من استدعاء روي فيتوريا لثلاثي دفاع بيراميدز، أنا وعلي جبر وأحمد سامي، لأن الثنائي الأخير كانا في أخر معسكرين وأديا بشكل جيد، وأنا كنت مع المنتخب قبل الإصابة؛ لذلك لم أتعجب".

طالع أيضًا | أسامة جلال يكشف تفاصيل استبعاده من قائمة منتخب مصر.. ويصرح: ياسر إبراهيم يستحق التواجد مع الفراعنة

وأضاف: "من فترة طويلة قبل أن أنضم لـ بيراميدز، كنت سأنتقل إلى الأهلي، المفاوضات كانت مع أمير توفيق، لكن توقفت المفاوضات مع إنبي، وانتقلت إلى السماوي".

واستكمل: "الإغراءات المالية يتحدث عنها البعض، أنها سبب انتقال اللاعبين لـ بيراميدز دون الأهلي والزمالك، رغم إن نفس الأموال يتقاضاها لاعبو القطبين وباقي الأندية".

وأردف: "أفضل لاعب في مصر هو عبد الله السعيد، وأفضل حارس أحمد الشناوي، أحسن مدافع في مصر خلال الفترة الأخيرة هو محمد عبد المنعم، لأنه دائمًا يكون في حالة تركيز، وأتمنى له التوفيق".

واختتم: "أتمنى التوفيق لمنتخب مصر، ويظهرون بالمستوى المعتاد، ومتفائل بنسبة 100%".