علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بشأن آخر المستجدات في النادي خلال الساعات الماضية، لاسيما مع إعلان الأبيض عن فتح القيد في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد سالم في تصريحات لقناة "الزمالك" الفضائية: "ملف أزمة القيد كان الأهم على طاولة مجلس ادارة الزمالك منذ الانتخابات".

إقرأ أيضًا..مواعيد مباريات الزمالك في بطولتي الإمارات الوديتين

وأكمل: "يكفي النجاح في حل مشاكل مدتها تسع سنوات في 90 يومًا، كل الملفات التي وعد بها المجلس أوفى بها، غرامات نادي الزمالك وصلت إلى 2 مليون و750 ألف دولار وتم سدادها، مجلس الإدارة كان مهتم برفع القيد عن النادي".

وأضاف: "خلال أيام سنعلن عن كل شيء يخص كرة القدم بالنادي سواء عن الفريق الأول أو الناشئين، قبل استئناف الدوري سيكون هناك احداث سريعة وسنعلن عن كل التفاصيل".

واختتم: "وعد المجلس دين عليه في أي ملف، كل ما يطلبه جمهور الزمالك سيتم تحقيقه في حدود الإمكانيات المتاحة".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.