تحدث أكرم توفيق لاعب الفريق الأول للكرة بـ الأهلي، عن طبيعة علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الفترة الأخيرة.

وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا يعجبني ما يتردد أن كولر أصبح لا يريدني، أخبار تُقال أن كولر لا يُحب أكرم، بعد فترة تجد أكرم يضحك مع كولر، ليس معنى أنني لا ألعب أنه لا يحتاجني".

وتابع: "أنا أؤمن بقدر الله، هذا يعود لمواقف كثيرة، عندما كنت في إنبي كان يُقال لي أنت من أفضل المدافعين في النادي، ولم أكن ألعب، وكثيرين من زملائي صعدوا للفريق الأول، ولكنهم لم يلعبوا، وعندما صعدت لعبت من أول مباراة".

طالع أيضاً.. أكرم توفيق: الأهلي لمح لتجديد عقدي.. وكاراسكو أشاد بي بعد مباراة مصر وبلجيكا

وأضاف: "وموقف آخر، عندما خرجت من الأهلي إعارة للجونة كنت منزعجًا جدًا، ولكن لعبت بشكل جيد مع رضا شحاتة، وكان يُطالبي بأن أزيد هجوميًا".

وأوضح: "طبيعة العلاقة مع كولر قبل الإصابة الثانية، كنت ألعب وذهبت لـمنتخب مصر، وعندما أصبت الكرة لا تقف على أحد، وهي اختبارات".

وعن مواجهة الأهلي واتحاد جدة قال: "كنا نسمع ما تردد عن الأهلي قبل المباراة، كولر عرض علينا فيديوهات قبل المباراة بساعة وما قيل عن الفريق، وجمهور اتحاد جدة، هذا بالتأكيد استفزنا، في المباريات الكبيرة الأهلي (بيكون وحش)".

واختتم: "أنا كنت عائدًا من الرياط الصليبي، كنت أريد أن ألعب، هذه المباريات التي يُحبك جمهور الأهلي من أجلها".