أوضحت صحيفة عكاظ السعودية، موقف الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد من الرحيل أو الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الاتحاد في الفترة الأخيرة من سلسلة نتائج سلبية في الدوري السعودي، حيث خسر آخر 3 مباريات له بالمسابقة، بالإضافة إلي توديع بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية ديسمبر الماضي من دور ربع النهائي أمام الأهلي المصري.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة.

احمد حجازي

وكشفت صحيفة "عكاظ السعودية"، أن الرباعي الأجنبي، أحمد حجازي وفابينهو وكانتي وكريم بنزيما مستمرون مع الفريق.

طالع | فيتوريا يضع برنامجاً خاصًا لتجهيز أحمد حجازي قبل كأس أمم إفريقيا

بينما باقي اللاعبين المحترفين، جروهي، فيليبي، جوتا، كورنادو، رومارينهو، وعبد الرزاق حمدالله، سيتم حسم مصيرهم بالبقاء أو الرحيل وفق التقرير الفني السري للمدرب جاياردو، الذي حدد احتياجاته الفنية التي يرغب في وجودها ضمن صفوف الفريق الكروي الأول من أجل المنافسة على باقي البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي.

يذكر أن أحمد حجازي كان قد ساهم في تتويج فريق اتحاد جدة بالدوري السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي، قبل تعرضه إلي إصابة بقطع في الرباط الصليبي بنهاية الموسم، وعاد المدافع المصري للمشاركة من جديد بداية من بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

ويتواجد أحمد حجازي في الوقت الحالي، رفقة منتخب مصر، من أجل الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.