أكد أكرم توفيق لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن مسؤولي القلعة الحمراء بدأوا في ملف تجديد تعاقده، مشددًا على أن المارد الأحمر لا يخشى أي منافس.

وقال أكرم توفيق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنا نسمع ما تردد عن الأهلي قبل مباراة اتحاد جدة، ومارسيل كولر عرض علينا فيديوهات قبل المباراة بساعة، وهذا بالتأكيد استفزنا، في المباريات الكبيرة الأهلي يكون عملاقًا، كنت أتمنى المشاركة في تلك المباراة، هذه المباريات التي يحبك جمهور الأهلي من أجلها".

وأضاف: "الأهلي لا يخشى أي فريق، البعض يردد أننا نخشى من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وأقسم بالله هذا ليس حقيقيًا، هم فازوا علينا بخماسية ولكننا حصدنا البطولة في النهاية، هذه شخصية النادي والجمهور، وكنا نريد الفوز من أجل الجماهير".

صفقة الحلم تقترب.. تقرير سويدي يكشف الراتب المحتمل لـ وسام أبو علي مع الأهلي وموعد وصوله

وواصل: "لم نكن خائفين أمام فلومينينسي، لقد بدأت تلك المباراة، كولر قال لي إنه سمع إنني ألعب في مركز وسط الملعب، ولعبت ولكن لم أكن في مستواي لأنني اعتدت اللعب في مركز الظهير الأيمن، ولو لعبت في وسط الملعب ألعب رقم 6، ولا أحب اللعب في مركز 8".

وكشف: "حسام عاشور قال لي عندما كان لاعبًا في الأهلي إنه سيمنحني القميص رقم 8 عندما يعتزل، لكن حمدي فتحي حصل عليه، وعندما رحل الأخير قال لي عمرو السولية هل ستتركه لي، فرفضت، وبعد أن ارتديت رقم 8 لا أعرف ماذا حدث"، واضاف ضاحكًا: "سأعود للقميص رقم 25 مرة أخرى".

وأكد: "الأهلي لمح لتجديد تعاقدي، يتبقى في عقدي عام، وخالد بيبو سألني عن طلباتي في التجديد فأكدت له أنني لا أطلب شيئًا وأعلم أن الأهلي سيقدرني".

وواصل أكرم توفيق: "كولر يقول لي أنا أحب فيك حماسك أنت مُقاتل، وقلت لـ موديست في الملعب ستحرز هدف في نهائي السوبر".

واستكمل: "كاراسكو بعد مباراة مصر وبلجيكا كان يتكلم معي بكثرة ولم أفهم كلامه ولم أستطع الرد، ولكن ما فهمته أنه قال لي good player".

وأتم: "أريد أن أعود لمنتخب مصر، لكنها مسألة وقت، واختيارات فيتوريا هم اللاعبين الأجدر باللعب في المنتخب هذا الوقت، أتمنى أن نحصد لقب كأس الأمم، لو صدقنا أنفسنا سنفعلها".