كشف محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، عن كواليس حديثه مع الإعلامي أحمد شوبير، بشأن إمكانية انتقاله نجله مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، إلى القلعة البيضاء في الفترة القادمة.

وقال عبد المنصف في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "محمد صبحي من الحراس الجيدين، ويجب أن يستوعب الدرس، وأعتقد أنه مستمر مع الزمالك بظروف النادي، وبالتأكيد أنا أحتاجه".

وتابع: "طُلب مني أن أرشح حراسًا للانضمام إلى الزمالك، وبالفعل رشحت 3 أو 4 حراس لمجلس الإدارة، لأننا نريد ثنائي مميز لأن الفريق يخوض مباريات كثيرة".

طالع أيضًا | عبد المنصف يوضح كواليس خروج ثلاثي الزمالك من المعسكر وحقيقة خلاف فتوح وشيكابالا

وأضاف: "أنا تحدثت مع الكابتن شوبير، وقلت له أريد أن أطلب منك طلبًا ثقيلاً عليك وأعرف الرد، إن مصطفى شوبير ينضم لـ الزمالك، لو لا إنه نجلك كان ممكن نؤثر عليه".

وأوضح: "مصطفى شوبير من الحراس الجيدين، ومستقبل مصر، يتطور بشكل غير عادي، طويل وإمكانيات وثقة وهدوء، ويُجيد اللعب بالقدم جيدًا، وهو ليس شبه والده".

واختتم: "رد الكابتن الشوبير كان لا يُمكن، مصطفى ينتمي ويُحب الأهلي، وبعيدًا عني فإن الحارس لا يريد الرحيل عن القلعة الحمراء، رغم أنه تلقى أكثر من عرض إعارة، لكنه مُصمم على البقاء في الفريق".