تحدث مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره مودرن فيوتشر في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

وكان شوبير قد شارك في مباراة الأهلي وفيوتشر بعد تعرض محمد الشناوي للإصابة في مباراة الدور نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا.

فيديو | في مباراة درامية.. الأهلي يتوج بكأس السوبر برباعية في شباك فيوتشر

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابلة هدفين، بلقاء شهد خطأ لشوبير ترتب عليه تسجيل الهدف الأول في مرماه.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أبو ظبي" الرياضية عقب اللقاء: "الحمد لله مباراة لم تكن سهلة، لكن كان يمكننا أن نتعامل في الشوط الثاني بشكل أفضل من ذلك".

وأضاف: "حدث تراخي في الفريق، ولكن عندما يأتي الانتصار بشكل صعب يكون أفضل".

واستكمل: "محمد الشناوي قائدنا ودائمًا في ظهرنا، وأتمنى له الشفاء، وإن شاء الله يلتحق بالمنتخب في أمم إفريقيا ويحقق إنجازًا كالعادة".

وتابع: "نظام السوبر الحديث جديد بالنسبة لنا، وأما عن رصيدي فـ أنا لم أفعل شيء والجمهور يدعم أي لاعب يرتدي قميص الأهلي سواء أنا أو مخلوف".

واستطرد: "الجمهور يدعمنا من قبل المباراة، والظروف زادت صعوبة بعض الشيء خلال المباراة ولكن نتعلم".

وأتم: "محمد الشناوي يتحدث معي منذ الصباح في أشياء كثيرة ويعطيني نصائح سواء من قبل المباراة أو بين الشوطين أو قبل الوقت الإضافي، هذه دوره كقائد للفريق وأخ أكبر لنا".

وكان الأهلي قد حقق بطولة كأس السوبر الرابعة عشر في تاريخه، والنسخة الأولى من شكل المسابقة الجديد.