علّق فينسنت كومباني، مدرب فريق بيرنلي، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "تيرف مور" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر، حيث خسر بيرنلي بهدفين دون رد.

وقال كومباني في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الفريق يواصل القتال ويستمر في الاستمتاع، نحن نواجه مستوى حيث استغلال هذه الفرص هو المفتاح".

وأضاف: "اليوم نحن نواجه أفضل فريق ولا يمكنك الحصول على تلك اللحظات إلا إذا اغتنمت فرصتك، أعتقد بالتأكيد أننا كنا مكشوفين بعض الشيء في الشوط الأول، لكنني شعرت أيضًا أنه أتيحت لنا فرص لكسر الضغط وكنا خطيرين، لكن إذا سنحت لهم الفرص فسوف يسجلون".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بلاعب ليفربول بعد الفوز على بيرنلي.. ويؤكد: نونيز مهاجم لا يُصدق

وواصل: "في الشوط الثاني وجدنا التوازن الصحيح حيث أتيحت لنا الفرصة في آخر 15 دقيقة للضغط، في تلك اللحظة كان من الممكن أن تسير الأمور في أي اتجاه لكننا كنا نلعب ضد فريق جيد وكانت لديه فرص كبيرة".

وعن الحارس جيمس ترافورد الذي تألق بقوة وتصدى للكثير من فرص ليفربول، أجاب: "لقد قلت ذلك من قبل، لكن إنجلترا محظوظة جدًا بوجود حارس مرمى شاب مثله".

وأكد: "نحن ندرك تمامًا أننا في مرحلة ما سندفع ثمن حقيقة أنه لا يزال يتعلم لكنه يتعلم بسرعة كبيرة، الأمر يتعلق بكيفية التعامل مع نفسك في هذا الدوري، قدمنا بعض العروض الرائعة اليوم".

وفيما يتعلق بمحادثته مع مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد المباراة، أجاب: "لقد حان وقت عيد الميلاد، كنا نشارك بعض القصص، إنها المرة الأولى التي نرى فيها بعضنا البعض منذ أن كنت لاعبًا، ومن الرائع دائمًا أن نرى أشياء رائعة الناس في اللعبة".

وعندما سُئل عن رأيه في الهدف الذي سجله هارفي إليوت وتم إلغائه بسبب محمد صلاح، أجاب: "الأمر يتعلق بالصورة الأكبر بالنسبة لي، كانت لدينا مثل تلك اللحظات ضدنا، أنا أتفهم رأي كلوب وموقفه، ولكن من وجهة نظري، يمكن النظر إلى عدد المرات التي وقفنا فيها هنا وقولنا لقد كلفنا الأمر نقاطًا، في النهاية هم فازوا".