علّق فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، على فوز فريقه الثمين في مباراة اليوم أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب "تيرف مور" حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الواضح أنه فوز مهم للغاية، لقد خضنا 9 أو 10 أيام مكثفة للغاية مع تحديات مختلفة، قمنا بعمل جيد للغاية".

وأضاف: "عانينا من بعض الفوضى بعد إلغاء هدفنا الثاني (إليوت)، ولكنني أعتقد أننا لعبنا جيدًا، لا أعتقد أنه كان هناك الكثير من الحظ، لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق".

وواصل: "إنهم يلعبون على أرضهم وعلينا أن نكون في حالة جيدة جدًا ومستعدين للمعاناة أيضًا، لقد كنا جيدين وبالتغييرات التي أجريناها، أنا سعيد بالنتيجة التي حققناها".

اقرأ أيضًا.. كلوب يصف قرار إلغاء هدف إليوت أمام بيرنلي بسبب محمد صلاح بـ"الجنون"

وأردف: "نونيز؟ كمهاجم، إذا لم تسجل لفترة قصيرة، فقد تظل تفكر في ذلك، علينا أن نستمر في دفع بعضنا البعض، يجب أن نبقى جائعين، لدينا الكثير من الجوع في الفريق لذا دعونا نستمر في ذلك".

وفيما يتعلق بسباق المنافسة على اللقب، مع تصدر ليفربول لجدول الدوري الإنجليزي، أجاب: "نحن في شهر ديسمبر، لذا لن نفكر كثيرًا في المستقبل، لكنني سعيد للغاية لأنها المباراة الأخيرة لنا في العام، لذا حان الوقت الآن لقضاء بعض الوقت مع العائلة".

واختتم الهولندي تصريحاته: "آمل بالتأكيد أن أكون هناك للمنافسة على اللقب، لذلك دعونا نرى أين سنكون".