أدلى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بتصريحات بعد فوزهم على بيرنلي في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد حاولنا اللعب بطريقتنا، ويبدو الأمر إلى حد ما مثل رمي العقبات في طريقنا، ومحاولتنا لإيجاد طرق لتجاوزها".

وأضاف: "لقد لعبنا بطريقة مذهلة، ولكن النتيجة كانت 1-0 فقط، وهو أمر غريب حقًا! هذه هي الطريقة التي تسير بها كرة القدم، في ظل أصعب موقف في المباراة بأكملها، جعلنا النتيجة 2-0".

وواصل: "كان هدفًا رائعًا من ديوجو جوتا، هناك لاعب آخر كان يمكنه المنافسة على جائزة رجل المباراة، وهو واتارو إندو، يا لها من مباراة لعبها".

اقرأ أيضًا.. فان دايك: لم نفز بالحظ أمام بيرنلي.. وعانينا من الفوضى بعد إلغاء هدف إليوت

وأردف: "لقد صنعنا الكثير من الفرص مؤخرًا ولم نستغل الكثير منها ولكن في النهاية يتعلق الأمر بالأداء، لقد لعبنا أربع مباريات في 10 أيام وعليك فقط تجاوزها، الآن لدينا خمسة أيام من الآن وحتى المباراة التالية، لذا يبدو أننا يجب أن نذهب في عطلة؟ لا، الأولاد سيحصلون على يومين إجازة مع العائلة".

وتابع: "لقد سجل نونيز هدفًا رائعًا، ولعب جاكبو بشكل جيد حقًا، كان هناك الكثير من التعاون الجيد، يحتاج المهاجم إلى هذه المواقف، بشكل عام، المباراة التي لعبناها كانت بالضبط كما أردنا أن نلعب، في ذلك الوقت لم يكن لديهم حلول لكننا تركنا الباب مفتوحًا وهذا هو الحال".

وأكد: "نونيز مهاجم لا يُصدق، ولكن إذا لم يسجل المهاجم، فإن الأمر بأكمله لا يكون هو نفسه، أنت تشك في كل شيء، لا يقتصر الأمر على العالم الخارجي، ولكنك تشكك في كل شيء، ولكنه حصل على الهدف في تلك اللحظة، لذلك كل شئ جيد".

وعن السباق على اللقب، قال الألماني: "إنه أمر رائع بكل تأكيد، من المحتمل أن يتغير وهذا لا يمثل مشكلة، لم تكن الأمور مثالية لكننا في المكان الذي نحن فيه الآن (المركز الأول)".