كشف ثلاثي فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 2005 علي نوفل وهشام فؤاد ويوسف حمادة، تفاصيل ما تعرضوا له خلال مباراتهم بالأمس أمام فيوتشر ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وشهدت مباراة الزمالك أمام فيوتشر مواليد 2005 التي أقيمت في منافسات الجولة الـ16، أمس الثلاثاء، إصابات قوية لـ4 لاعبين من صفوف الفريق الأبيض.

وقال علي نوفل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أريد أن أطمئن الجماهير وكل من تواجد معنا بالأمس، والمباراة كانت غير طبيعية، لقد أصبت وتلقيت 20 غرزة وفقدت الوعي ونقلت إلى المستشفى ولكن أنا بخير حاليًا".

وأكل: "دخلت المباراة بدلًا من محمد إبراهيم الذي تعرض للإصابة والعديد من اللاعبين الآخرين تعرضوا للإصابات أيضًا، والحكم لم يحتسب أي شيء حتى اللاعب الذي أصابني لم يحصل على إنذار".

طالع | رئيس قطاع الناشئين بـ فيوتشر يكشف تفاصيل إصابة رباعي الزمالك مواليد 2005

وأردف: "المباراة كانت من المفترض أن تكون طبيعية، كنا نريد تحقيق الفوز ولكن ليس من الطبيعي أن تحدث حالتان بلع لسان بالإضافة لإصابتي القوية في الرأس".

وتابع: "الحكم المساعد كان يقف بجانبي وشاهد اللاعب وهو يدهس وجهي بقدمه ولم يشير بأي شيء، كان من المفترض على الأقل أن يشهر بطاقة حمراء أو صفراء لكي لا تتكرر الالتحامات القوية في المباراة".

وأضاف هشام فؤاد: "أشعر بتحسن كبير صباح اليوم عن الأمس الذي كنت أشعر فيه بحالة من الصدمة ولكن من المهم أن أتعافى وأعود أفضل".

واستطرد: "أريد أن أقدم الشكر لجميع من وقفوا بجانبي من المدربين الذين استمروا حى الفجر معي في المستشفى، ولا أتذكر أي شيء مما حدث ولكن الناس حكوا لي إنني قد التحمت مع لاعب ودفعني على الأرض واصطدمت رأسي بالأرض وبلعت لساني".

وأشار: "الدفعة التي تعرضت لها كانت مقصودة لأن كل ما أتذكره هو أنني وضعت جسدي بشكل جيد ثم وقعت على رأسي وأثر ذلك علي بشكل كبير".

بينما أوضح يوسف حمادة حارس مرمى الزمالك: "أشعر بتحسن لأنني كنت فاقد الوعي بالأمس ولكن حالتي مستقرة حاليًا وقد أنهي العلاج اليوم".

واختتم: "لا أتذكر ما حدث ولكن قالوا لي إنني قد خرجت لأمسك بعرضية ولكن مهاجم مودرن فيوتشر ركل رأسي بدل الكرة ثم وقعت على الأرض وفقدت الوعي وبلعت لساني ونصف وجهي قد تورم".