كشف إسلام شكري رئيس قطاع الناشئين بنادي مودرن فيوتشر، تفاصيل وكواليس أحداث المباراة التي جمعت الفريق مع الزمالك ببطولة دوري الشباب مواليد 2005.

وشهدت مباراة الزمالك أمام فيوتشر مواليد 2005 التي أقيمت في منافسات الجولة الـ16، أمس الثلاثاء، إصابات قوية لـ4 لاعبين من صفوف الفريق الأبيض.

وقال شكري خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة صدى البلد: "كنت حاضراً في مباراة الناشئين بين الزمالك ومودرن فيوتشر، اللقاء حدثت فيه أمور غريبة ولكنها كانت في إطار الكرة، أول شيء كان يوجد احتكاك عادي جدًا بين لاعبين في الفريق، لاعب الزمالك سقط على الأرض ابتلع لسانه وكلنا ركضنا نحوه، الاحتكاك كان عاديًا جدًا، وجهاز الزمالك لم يعترض".

طالع | طبيب الزمالك يوضح تطورات إصابة ثنائي فريق الشباب بعد حادثة "بلع اللسان"

وأضاف: "الكرة الثانية لاعبين يركضان مع بعضهما وسقطا سويًا وأثناء سقوطهما دهس لاعب مودرن رأس لاعب الزمالك، والأخير خضع لـ 8 غرز وليس 20 كما يتردد".

وتابع: "الكرة الثالثة حارس مرمى الزمالك كان يخرج من المرمى لإبعاد كرة عرضية في الوقت الذي كان يُحاول لاعب مودرن فيوتشر لعب الكرة بوجه القدم فاصطدم بوجه الحارس فحدث بلع لسان له، وحالة تشنج بسبب الكدمة وحدث عنده ورم، نزلنا إلى الملعب لنطمئن عليه".

وأتم: "تقديرنا واحترامنا للزمالك ليس فيه شك، وتواصلت مع محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين، وأبلغت المسؤولين أسفي عن ما حدث، وأرسلت إداري مودرن فيوتشر للمستشفى لمتابعة اللاعبين".