علق حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الأحداث التي جرت في مباراة الأبيض أمام فيوتشر ضمن منافسات بطولة دوري الشباب مواليد 2005.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "علينا أن نسأل اتحاد الكرة الذي لا يعرف كيف يوفر حكام لا يستطيعون حماية لاعبين صغار السن مواليد 2005، لا أتخيل أن مباراة كرة قدم ناشئين يحدث بها ما حدث".

وأكمل: "نحن لو كنا نلعب ملاكمة لن يُصاب لاعبين بارتجاج في المخ ولاعب بلع لسانه، وهم تحت الملاحظة الآن وغدًا سنطمئن عليهم، ولاعب آخر تعرض لجرح 20 غرزة، هذه لو كانت مباراة مصارعة أو ملاكمة لن يتعرض اللاعب لـ 3 غرز".

وتابع: "هؤلاء اللاعبين هم مستقبل النادي، لمن أشتكي؟ المباراة كانت في حلوان، أنا سأنتظر تقرير الإداري وأفهم كيف حدث ذلك، والحكم كان موجودًا، ولم يحصل حتى لاعب على بطاقة صفراء".

وأردف: "هذه الأحداث حدثت أثناء سير المباراة وليست مشاجرة بين اللاعبين أو جماهير نزلت إلى أرض الملعب، هذه أحداث طبيعية في مباراة، 4 لاعبين أصيبوا بهذه الإصابات وخرجوا من الملعب، والمباراة استمرت بدون الأربعة لاعبين".

طالع | طبيب الزمالك يوضح تطورات إصابة ثنائي فريق الشباب بعد حادثة "بلع اللسان"

وأضاف: "لعبنا ركلات الترجيح بلاعب واحد بديلًا لـ حارس المرمى، وكل هذا والحكم لم يُشهر بطاقة صفراء للفريق الآخر، هذه ليست مباراة كرة قدم، وإذا لم يوفر اتحاد الكرة حماية للاعبين فماذا سيفعلون؟ أريد أن أعرف رد اتحاد الكرة ونريد أن نعرف من هذا الحكم، وأنا أشك في أن أحد سيعيد حق لاعبي الزمالك".

واستطرد عضو مجلس الزمالك: "نحن نتابع اللاعبين وحالتهم، أولادنا سنعرف كيف نراعيهم، لكن الأهم أن نعرف كيف نعيد حقهم من المتسبب في هذا الضرر، وهذا ما أشك فيه في مصر طوال عمري، هناك حسابات شخصية تحدث".

وأوضح: "كيف للاعب أن يصاب بجرح يتطلب 20 غزرة نتيجة تدخل مع لاعب آخر؟ سنتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد الحكم، وسنطالب بتطبيق اللوائح".

وأتم: "عنوان المرحلة بالنسبة لقطاع الناشئين (الاكتفاء الذاتي) نُخطط خلال سنتين أو ثلاثة أن يكون القطاع هو الداعم للفريق الأول وشراء اللاعبين من خارج النادي يكون في أضيق الحدود".