تحدث وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين داخل نادي الزمالك، عن تطورات الإصابات القوية التي تعرض لها لاعبي فريق 2005 خلال مباراة فيوتشر.

وكانت مباراة الزمالك أمام فيوتشر مواليد 2005 في الجولة الـ16 من عمر بطولة الجمهورية، قد شهدت إصابات قوية لـ4 لاعبين من صفوف الفريق الأبيض.

تقارير سعودية: الشباب يجهز 8 ملايين دولار لإنجاز صفقة زيزو من الزمالك

وتعرض لاعبان من فريق شباب الزمالك لإصابة بكدمة قوية في الرأس أدت إلى "بلع اللسان" وفقدان مؤقت للوعي لأحدهما، وأصيب لاعب ثالث بجرح عميق في الوجه، كما غادر الرابع اللقاء لإصابة في الركبة.

وكشف وليد عبد الرحمن في تصريحات رسمية للمركز الإعلامي بنادي الزمالك عن تفاصيل أول حالة قائلًا: "يوسف حمادة حارس مرمى فريق الشباب 2005 تعرض لكدمة قوية في الرأس أدت إلى (بلع اللسان) وحدوث إرتجاج متوسط بالمخ".

وأضاف رئيس الجهاز الطبي: "أما هشام فؤاد مدافع الفريق فقد تعرض أيضًا لكدمة قوية في الرأس أدت إلى (بلع اللسان)، وارتجاج في المخ وفقدان مؤقت للوعي".

وأكد وليد عبد الرحمن أن الثنائي السابق ذكرهما تم نقلهما مباشرًة إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب المستضيف للمباراة بحلوان لتلقي الإسعافات الأولية.

واستكمل: "وبعد ذلك نقل اللاعبين إلى مستشفي بمنطقة العجوزة لاستكمال العلاج وهما حاليًا تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة وحالتهما مستقرة".

مدرب شباب الزمالك يُعلق على طرده أمام الأهلي في قمة بطولة الجمهورية

وتابع: "أما إصابة علي نوفل الظهير الأيمن للفريق، فقد تعرض لجرح قطعي عميق في الوجه وبالتحديد عند منطقة الحاجب".

وواصل: "الإصابة جاءت نتيجة التحام قوي مع لاعب فيوتشر، وتم إجراء عملية جراحية لـ نوفل احتاجت خياطة طبية 20 غرزة، وهو حالياً حالته مطمئنة".

وأتم: "ورابع اللاعبين، أنس وائل الجناح الهجومي للفريق فقد تعرض لإصابة في الركبة ولم يستكمل المباراة على إثرها، والأشعة آثبتت أنها كدمة ليست قوية".