اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم الثلاثاء؛ من أجل مناقشة استعدادات المنتخب الأول لكأس أمم إفريقيا، والمنتخب الأولمبي.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية خلال شهر يناير المُقبل، في كوت ديفوار، وفي الوقت ذاته يستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وشدد وزير الرياضة خلال الاجتماع، على ضرورة العمل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة للمنتخبات الوطنية، والتي تُلبي طموح الشعب المصري.

وطالب أشرف صبحي اتحاد الكرة، ببذل الجهد لضمان تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا، وشدد على تيسير كافة المتطلبات الخاصة باستعدادات المنتخب الأولمبي.

طالع أيضًا | بالصور | بطولات يكشف عن فندق منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

وأكد أشرف صبحي على حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة، والتي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، مُشددًا على ضرورة مواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

وصرح وزير الرياضة: "لدينا أهداف نعمل عليها خلال الفترة المُقبلة، مثل الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا، والتأهل لكأس العالم 2026، والظهور خلال المنافسات بالشكل الذي يرضي الجماهير المصرية وبما يليق بكرة القدم المصرية".

وشدد: "ويكون لدينا شكل جيد جداً للمنتخب وليس مجرد المشاركة فقط، وكذلك الاستعداد الأمثل للمنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس".

وفي الختام، توج جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بالشكر على الزيارة والدعم من قبل وزير الشباب والرياضة، ومؤازرة ودعم الدولة المصرية مُمثلة في الوزارة لكافة المنتخبات الوطنية.