تحدث باولو كامبوس المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن مباراة الأخير أمام الأهلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023، موضحًا رأيه في انتقال محمد صلاح للدوري السعودي.

ويلعب الأهلي مع الاتحاد مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة العالمية، وذلك على أرضية استاد الجوهرة في جدة.

وقال باولو كامبوس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "مباراة اتحاد جدة والأهلي ستكون مواجهة كبيرة جدًا وديربي كبير يستحق المشاهدة، الأهلي المصري من القارة الإفريقية ولديه قلب عربي، اتحاد جدة عربي القلب".

وتابع: "أنا كنت مدير فني سابق للاتحاد وكانوا أبطالًا لكأس السوبر، وشاهدت مباراتهم أمام أوكلاند سيتي بالأمس، والحكومة السعودية والاتحاد السعودي يحققون فوارق كبيرة واستقطاب نجوم من أكبر أندية العالم للدوري".

طالع | بنزيما يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.. ويؤكد: جاهزون للقتال

وبسؤاله عن رأيه في مستوى محمد صلاح وهل يستمر في الدوري الانجليزي أم يرحل للدوري السعودي؟، أجاب: "محمد صلاح من نجوم العالم، هو لاعب موهوب ولا يصدق، كنت في مصر منذ 3 أشهر وحاولت البحث عن محمد صلاح صغير مع 100 شاب صغير".

واختتم: "من وجهة نظري صلاح يجب أن يستمر في الدوري الإنجليزي، بسبب ما حققه مع ليفربول عليه أن يستمر في الدوري الإنجليزي، والدوري السعودي يوجد به العديد من النجوم ومحمد صلاح إضافة كبيرة حال انتقاله".