علق كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، على المواجهة المرتقبة لفريقه أمام النادي الأهلي المصري، مساء الجمعة، في إطار دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023.

وقال بنزيما في تصريحات لقناة "SSC السعودية" الفضائية: "صارت الأمور على ما يرام، حققنا الفوز أمام أوكلاند سيتي وسجلنا ثلاثة أهداف، ولم نستقبل أي هدف، من المهم أن نبدأ بشكل جيد ونحن سعداء".

إقرأ أيضًا..الأهلي ضد اتحاد جدة.. الموعد والقناة الناقلة والمعلقين والحكم

وأكمل النجم الفرنسي: "نعتبر كل مباريات كأس العالم للأندية مثل النهائي، وبالنسبة للمباراة المقبلة (مواجهة الأهلي) سنرى ما سيحدث، المباراة ستكون صعبة، كل الفرق ترغب في الفوز بالبطولة، ولكننا جاهزون للقتال حتى النهاية، الجماهير والأجواء كانت مذهلة".

وختم بنزيما: "سعداء أننا نمتلك جماهير كهذه، هم يحفزوننا وهذا شيء جيد، نحن نعمل كثيرًا وجاهزون للقادم وأصبحنا أفضل من السابق، الاتحاد فريق جيد ونريد أن نظهر بثقة في كل مباراة وهذا ما قمنا به أمام أوكلاند سيتي".

وكان الاتحاد السعودي بدأ مشواره في مونديال الأندية مساء الثلاثاء، بتحقيق الفوز بثلاثية دون رد على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ليضرب موعدًا مع الأهلي المصري في الدور المقبل.

وتجرى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: "الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي".

ويشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية باعتباره بطلًا لقارة إفريقيا بحصده لقب دوري الأبطال بالنسخة الأخيرة.

أما فريق اتحاد جدة، فيخوض غمار منافسات مونديال الأندية المقام في السعودية، باعتباره بطلًا للدوري المحلي للبلد المستضيف.