علق حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، على مباراة الأهلي المقبلة أمام اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات كأس العالم للأندية، مدافعًا عن تراجع أداء الأحمر منذ بداية الموسم الجاري.

ويلاقي الأهلي منافسه اتحاد جدة السعودي مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، باللقاء الذي سيقام على ملعب الجوهرة.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "مباراة يوم الجمعة بين الأهلي واتحاد جدة ستكون من أميز المباريات التي سيخوضها الأهلي في كأس العالم للأندية".

وتابع: "الفريقان يتقاسمان شيئًا خلال المباراة وهي الجماهير، لذلك ستكون مواجهة هامة جدًا بين فريقين كبار والتوقع بالنتيجة صعب جدًا، وأتمنى الفوز للأهلي".

طالع | حمد المنتشري: أحببت نصيحة بنزيما للاعبي الاتحاد قبل مونديال الأندية.. ومباراة الأهلي تحد كبير

وأردف: "النادي الأهلي دائمًا نتائجه تكون مطلوبة بشكل معين عندما يحدث اهتزاز يكون هناك انتقادات وهذا شيء طبيعي، الأهلي في الفترة الأخيرة تعرض لضغط كبير بسبب المباريات والمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي والتحام المواسم وتحقيق بطولات كثيرة، الجهاز الفني معذور، كان يجب عليه أن يلجأ لعملية التدوير".

وأكمل: "أتوقع فوز الأهلي على اتحاد جدة وتقديم مباراة جيدة بإذن الله".

واستطرد: "بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2012 تعتبر من أفضل البطولات من حيث الأداء في تاريخ النادي الأهلي، واعتبر نهائي 2012 من أفضل المباريات في مجالي".

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ أدى عملاً ممتازًا ويعتبر من أفضل مديري الكرة في تاريخ الأهلي، الأهلي لديه ميزة أنه له نظام وأي أحد يأتي قادر أن يدير المنظومة بشكل جيد".

وأتم: "العمل كمدير للكرة يحتاج إلى قدرات خاصة، خالد بيبو يمتلك هذه القدرات، بمجرد أن يكون هناك نتائج جيدة واستقرار، الأمور ستكون أفضل، بالتأكيد أتمنى ذلك، الأهلي له فضل كبير جدًا".