كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع أحد لاعبي مانشستر سيتي، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة صعبة هذا الموسم، على صعيد النتائج، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر هزائم مانشستر يونايتد، أمس السبت، بعدما خسر أمام بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز ينتقد أداء مانشستر يونايتد أمام بورنموث: سنُعاقب إذا لعبنا بتلك الطريقة

في حين يستعد مانشستر يونايتد لصدام صعب ضد بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء القادم، حيث يحتاج إلى الفوز، مع تعادل جالطة سراي وكوبنهاجن، من أجل التأهل إلى دور الـ16.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد لديه رغبة في الحصول على خدمات اللاعب كالفين فيليبس من صفوف مانشستر سيتي مطلع العام الجديد.

ويعاني لاعب خط الوسط الإنجليزي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي قادمًا من ليدز يونايتد في عام 2022، حيث شارك كأساسي في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن المدرب إريك تين هاج من أشد المُعجبين بـ كالفين فيليبس، ويتطلع إلى نقله لـ "الأولد ترافورد" في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.

وأشارت إلى أن صفقة انتقال فيليبس إلى مانشستر يونايتد، على سبيل الإعارة في يناير، هي أمر محتمل للغاية، كما أن الانتقال الدائم في الصيف القادم سيكون محتملًا، حال تقديمه الأداء المطلوب منه مع الشياطين الحمر.