انتقد برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد، أداءهم في مباراة اليوم ضد بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأولد ترافورد".

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "افتقرنا إلى الكثير من الأشياء ولهذا السبب لم نحصل على النتيجة اليوم".

وأضاف: "كل شيء كان أقل من حيث المستويات مقارنة بما ما كان عليه الوضع في المباراة السابقة، ولهذا السبب عندما تلعب ضد فرق مثل بورنموث، الذين هم عدوانيون حقًا ويتقدمون للأمام، فإنهم يضغطون عليك، وتعتقد أن الأمر سيكون سهلاً، ولكنك تحصل على مثل تلك النتائج".

وواصل: "كل شيء كان ضعيفًا، في معظم الأوقات وصلنا بلاعب أو اثنين، لكن في المباراة الأخيرة كان لدينا المزيد من الدخول إلى منطقة الجزاء لتسجيل هدف".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يفتقد خدمات لاعبه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

وأردف: "اليوم، كما قلت، كان الأداء ضعيفًا، نحن نفتقر إلى الثبات وهذا جزء كبير من كرة القدم، من المهم حقًا أن نكون متسقين في كل مباراة ونحن لا نفعل ذلك".

واستمر: "لقد فعلنا أشياء كثيرة خاطئة اليوم، بورنموث استحق الفوز اليوم، لقد كانوا أكثر شدة منا، وأكثر حرصًا منا، كان يجب أن نلعب بشكل أفضل، يجب أن نتوقع شدة المباراة".

واختتم: "نحن لسنا ثابتين بدرجة كافية، إذا كنت تريد أن تكون في المراكز الأولى، عليك أن تظل ثابتًا كل ثلاثة أيام، الأمر يتعلق بفهم أننا نحتاج إلى مستوانا في كل مباراة، إذا انخفضت مستوياتك قليلاً، فسيتم معاقبتك".