اختار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، أفضل الدوريات والمنتخبات العربية خلال الوقت الحالي، كما أشار إلى أن محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي تعرض للظلم في اختيارات الأفضل على مستوى العالم.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "الدوري المصري بالطبع الأفضل على المستوى العربي، ويأتي بعده في الوقت الحالي السعودي بعد استقطاب العديد من النجوم".

وأضاف بشأن المنتخبات الأفضل :"بعد منتخب مصر بالطبع في الوقت الحالي يأتي منتخب المغرب في الصعود إلى القمة بعد ما فعله في كأس العالم الأخيرة، ومنتخب الجزائر أيضاً كان له فترة رائعة قبل ذلك".

وبخصوص حالة الجدل بين "الأندية المصرية أفضل أم السعودية؟"، التي أثيرت من فترة، أوضح: "لا يوجد جدل، خاصة في الأهلي (كعبه عالي) جداً على الهلال في كل المباريات، وواجهنا الشباب والأهلي والاتحاد، تفوقنا، باستئناء فريق الاتحاد فقط وكانت مباراة كأس العالم للأندية 2005".

طالع | سيد عبد الحفيظ يوضح موقفه من العودة للعمل في الأهلي.. ورسالة بشأن خالد بيبو

وتابع: "الزمالك أيضاً انتصر على الهلال في مباراة كانت أقيمت في السعودية، على لقب كأس السوبر المصري السعودي".

وتطرق للحديث عن قائد منتخب مصر محمد صلاح قائلاً: "محمد صلاح لاعب لديه حكمة وعقلية كبيرة ومصنف على مستوى العالم ضمن الأفضل، وأعتقد أنه تعرض للظلم عندما لم يكن متصدراً ترتيب الأفضل في العالم في فترة من الفترات الأخيرة".

وبشأن عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح في الصيف الماضي، أتم عبد الحفيظ: "أنا لم أكن في مكانه ولست أعلم ظروفه ولكن أنا أثق في فكر محمد صلاح".