أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن علاقة ارتباطه بالقلعة الحمراء، ليست عمل فقط، بل حياة وحب للكيان الكبير.

وكان الأهلي أعلن عن توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ من منصبه "مدير الكرة" بالفريق وتعيين خالد بيبو بدلاً منه في بداية الموسم الحالي.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات على قناة أبو ظبي الرياضية: "(الأهلي سيرته بتحلي الحديث)، لست حزينًا على الرحيل، لأنني لست بعيدًا عن الأهلي، صحيح لم أشغل أي منصب في النادي، ولكنني محب للكيان".

وبسؤاله عن موقفه إذا طلب منه العودة إلى العمل في الأهلي في أي منصب، أوضح: "كما أوضحت أنني لست بعيدًا لكي أعود، فأنا محب للفريق والكيان، ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل، وحالياً أنا مهتم بعملي الخاص وتجربة العمل الإعلامي".

طالع | اتحاد الكرة يوضح حقيقة تعيين سيد عبد الحفيظ في جهاز منتخب مصر

وتابع مطالباً الجميع بمساندة خالد بيبو في منصب مدير الكرة: "خالد زميل وأخ وأتمني له التوفيق، ولابد أن يحصل على فرصته كاملة حتى يتم التقييم في تجربة مدير الكرة، وليست مباراة أو شهر، هذا المنصب يمثل 70 مليون مشجع أهلاوي".

وتطرق للحديث عن سبب خسارة الأهلي لبطولتي كأس السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي في بداية الموسم الحالي، قائلاً: "أرى أنه عدم توفيق كبير مع الأهلي، وهذا يحدث في الكرة، وعلى الجميع في منظومة الأحمر، التركيز في البطولات القادمة وغلق صفحة بطولتي السوبر والدوري الإفريقي".

وأكمل :"هل فريق صن داونز أصبح عقده للأهلي، لا بالتأكيد، الفريق الجنوب إفريقي لم يتفوق على الأهلي إلا في مباراتين بالأدوار الأقصائية، وهما 2019 بنتيجة 5-0، ومباراة نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي هذا العام".

وأتم: "تاريخ المواجهات في صالح الأهلي، ولكن صن داونز أصبح لديه بعض التفاصيل والأمور الهامة جعلته من صفوة الأندية الإفريقية".