استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي، يوم الأحد المُقبل الموافق 26 نوفمبر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقبل انطلاق المران اليوم، عقد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، لتحفيزهم قبل استئناف المنافسات المحلية والإفريقية.

فقرة تدريبات بدنية

خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي، وتضمنت تدريبات متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة للاعبين، في ظل ارتباطات الزمالك المقبلة محليًا وقاريًا.

طالع أيضًا | أحمد عبد الحليم: الزمالك هو المرشح الأول للتتويج بـ الكونفدرالية.. ومع اعتذار ثلاثي الفريق

تدريبات تأهيلية لـ شلبي

أدى مصطفى شلبي لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، في ظل إصابته بكدمة قوية في وجه القدم، مما أدى لغيابه عن الزمالك في المباريات الماضية.

فقرة خاصة لـ المهاجمين

خصص معتمد جمال المدير الفني للزمالك، فقرة خاصة للمهاجمين في مران اليوم، وحرص على تدريبهم على استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى فقرة خاصة للتعامل مع الكرات العرضية لاستغلالها بالشكل الأمثل.

ثلاثي الزمالك يواصل التأهيل

أدى محمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ثلاثي الزمالك، تدريبات تأهيلية متنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهم من أجل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المُقبلة.