يرى نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن استمرار معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرار منطقي، مُشيرًا إلى أن التعاقد مع مدرب أجنبي في الوقت الحالي، ليس في مصلحة القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد أعلن توجيه الشكر لـ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، وتعيين الكابتن معتمد جمال بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوز"، المُذاع على قناة "الشمس": "أرى أنه من المهم أن يستمر معتمد جمال في منصبه، ليس من مصلحة الزمالك التعاقد حاليًا مع مدرب أجنبي".

طالع أيضًا | نادر السيد: أتحفظ على قرار الزمالك بشأن الثلاثي المُعاقب.. وموقف منتخب مصر خطأ

وتابع: "يجب أولًا أن يتم وضع الأساس في البيت، وهذا الموسم غير محسوب عليك، وبعد ترتيب البيت تعاقد مع مدرب جديد من الموسم المُقبل".

وأضاف: "معتمد جمال يملك الكفاءة، ولما لا يستمر؟ الزمالك أخرج مؤمن سليمان وطارق مصطفى وأحمد عبد الرؤوف، يجب منح معتمد الفرصة لكي يكون مديراً فنياً، وممكن بعد ذلك نجده يتولى تدريب أندية أخرى في الدوري".

وأردف: "لا يجب أن نقول في كل مرة، معتمد جمال المدرب المؤقت، هذا يؤثر على قوته مع اللاعبين، في هذه الحالة لن يستطيع أن يُسيطر عليهم، يجب أن المدرب يكون مُقتنعا".

واختتم: "على الإدارة ألا تقول مسكنات للجماهير، يجب أن يقولوا أن معتمد جمال مدير فني مستمر مع الفريق، وهذا الموسم سنسدد ديون النادي وندفع مستحقات اللاعبين السابقة والحالية".