أكد حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك السابق، أن معتمد جمال المدير الفني الحالي للكتيبة البيضاء، تولى المسؤولية في توقيت صعب للغاية، مُشددًا على أن الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر في ظل الظروف الحالية يُعد إنجازًا.

وكانت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد وجهت الشكر لـ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق، بسبب سوء النتائج، وإعلان معتمد جمال مدربًا مؤقتًا، والذي استطاع قيادة الفريق للفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال حسين ياسر في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "أهنئ كابتن معتمد جمال المدرب الوطني الذي جاء في توقيت صعب وعدم استقرار، بسبب تغيير أكثر من جهاز الفني، ومستوى اللاعبين متراجع حتى من قبل أن يتولى خوان كارلوس أوسوريو تدريب الفريق".

طالع أيضًا | بيسيرو يوضح لـ "بطولات" حقيقة مفاوضات الزمالك والرحيل عن نيجيريا

وتابع: "هناك تذبذب واضح في مستوى اللاعبين، ومعتمد جمال جاء في توقيت صعب، وأتمنى أن يستطيع الحفاظ على شكل الزمالك في بطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على بيراميدز في مباراة صعبة جدًا".

وواصل: "معتمد جمال ليس ساحرًا لكي يُطالبه الناس في يوم وليلة بتغيير الأوضاع، كل مدرب يحتاج إلى وقت لكي يضع بصمته مع الفريق، ولن نستطيع أن نحكم عليه الآن، وتأهله لنهائي كأس مصر يُعتبر إنجازًا، والحمد لله إن الحظ كان حليفًا له أمام بيراميدز".

وأضاف: "أتمنى أن كل الأمور المالية والإدارية يتم حلها في نادي الزمالك، لأنها أثرت على نتائج الفريق في الفترة الماضية، وأتمنى أن يُحقق المجلس الجديد الاستقرار المفقود داخل القلعة البيضاء".

واختتم: "مع تحقيق الاستقرار سنبدأ في الحديث عن نتائج الفريق والتدعيمات الجديدة، والجهاز الفني الأجنبي".

يذكر، أن الزمالك يلاقي أبو سليم يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية.