علق نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، على القرار الصارم من إدارة الزمالك تجاه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

الزمالك كان قد أصدر قرارًا بتحويل الثلاثي المذكور للتحقيق؛ وذلك بعد خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري المصري والتي خسرها الأبيض بهدفين لهدف.

وقررت إدارة الزمالك بعد إجراء التحقيق، عرض الثلاثي للبيع وخصم جزء كبير من مستحقاتهم، إلى جانب إيقافهم شهرًا.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوز"، على قناة "الشمس": "اللاعبون لا بد أن يُعاقبوا، لأن ما تعرضوا له ليس عقاباً، بل هي عواقب ما فعلوه".

طالع أيضًا | خالد الغندور: فتوح لن يلعب في مصر إلا للأهلي.. وسوء مستوى صبحي بسبب عدم الانضباط

وتابع: "قرار مجلس الإدارة سليم 100% بشأن الإيقاف والخصم، لكن عرضهم للبيع أتحفظ عليه قليلًا، العدل أساس التوفيق، وأرى أن القرارات هامة جدًا".

وأضاف: "الكرة لا تقف على أحد، والإدارة اتخذت القرار السليم، ممكن أن نقوم اللاعبين من جديد، ولكن بشرط (الجمهور لا يُعايرهم)".

واستكمل: "لو فتوح أخذ قرارًا بعدم التجديد لـ الزمالك، لا يحتاج أن يفعل ذلك، المفترض بمنتهى الرجولة والشجاعة يقول أنا مستمر معكم لنهاية الموسم وبعدها سأرحل أيًا كان النادي الذي ستنضم إليه، لكن يجب أن تتعامل باحترافية وتلتزم بمدة العقد".

واختتم: "قرار انضمام ثنائي الزمالك فتوح وصبحي لمعسكر منتخب مصر، خاطئ، مسألة التنصل من إدارة المنتخب بأن القرار هو نابع من المدير الفني وأنهم لا يتدخلون خطأ، بل على العكس، هذا قرار تأديبي، لاعب لم يحترم ناديه صاحب الفضل عليه، وبالتالي لن يحترم أحداً".