قال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة ورئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، إنه اعتذر لحسين لبيب رئيس النادي الجديد عن منصبه، حتى يترك المساحة لمجلس الإدارة الجديد لاختيار مدير جديد لقطاع الناشئين.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس1": "كنت أريد الرحيل منذ فترة، ولست وحدي من ينفق من جيبه الخاص من أجل نادي الزمالك، ولكن حازم إمام الصغير وميدو وجمال حمزة أيضًا".

5 قرارات من مجلس إدارة الزمالك عقب اجتماع اليوم

وأردف: "قطاع الناشئين يعاني من أزمات، والملف كاملًا مع مجلس الإدارة الآن، من ضمن الأزمات المعسكرات والملابس، لكن ميدو كان قد وفرها في الفترة الماضية، كما توجد أمور أخرى وتفاصيل كثيرة على طاولة مجلس الإدارة الآن".

وتابع: "أما عن مطالبات أحمد فتوح بالتساوي مع أحمد سيد زيزو، فالأخير يلعب في الزمالك منذ 4 سنوات ويتميز بالالتزام داخل الملعب وخارجه، ومن حقه أن يحصل على قيمة تعاقد 35 مليون جنيه والنادي يستثمر فيه، واللاعب تلقى عروضًا بـ 8 و9 ملايين دولار ولم يرحل".

واستكمل: "أي لاعب يريد أن يحصل على راتب مثل زيزو، فعليه أن يفعل مثله، ولا يوجد أحد في الزمالك يفعل ما يفعله زيزو لكي يأخذ نفس قيمة عقده".

وواصل: "فتوح لاعب كبير، والزمالك يحتاجه فنيًا، لكن الشروط التي سمعتها بأنه يريد 40 و50 مليون جنيه تعني أنه لا يريد أن يستمر، أين حق الزمالك على اللاعب؟ تفاوضك مع ناديك يختلف عن تفاوضك مع ناد آخر".

واستطرد: "إمام عاشور كان لديه عرضا بـ 3 ملايين و200 ألف دولار، وأصر على الرحيل، وكنت مدير كرة في النادي، ورحل على أساس خوض تجربة احتراف مميزة ويكون امتدادًا لتجربة محمد صلاح، وبعد فترة قليلة عاد وكان يرغب في التواجد بالزمالك ولكن الزمالك لم يكن لديه القدرة المالية على رد الأموال".

واستأنف: "لم يكن لدي شك أن إمام عاشور سيعود من الخارج على الأهلي، لأنه عندما عاد إلى مصر كان يتدرب مع الزمالك، هو لاعب كبير، وانتقاله للأهلي كان له تأثير معنوي".

وأتم: "يوجد لاعبين في قطاع الناشئين يشبهون إمام عاشور، نمتلك لاعبًا اسمه الخضري وهو ابن النادي، ويستطيع اللعب في نفس المكان، وهناك لاعبين آخرين لكن يحتاجون إلى الصبر".