أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي عن 5 قرارات عقب اجتماعه اليوم الإثنين بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك حالياً، لمواجهة أبو سليم الليبي، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وجاءت أبرز قرارات مجلس إدارة الزمالك، الموافقة المبدئية على إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم بدولة الإمارات خلال شهر يناير المقبل وتوقف المنافسات بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا، على أن يتخلله 3 مباريات ودية.

طالع | الأمن يرفض طلب الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وأعلن مجلس إدارة الزمالك قبول استقالة الثلاثي إسماعيل يوسف من رئاسة قطاع الناشئين ومصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية ووجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم

1- الموافقة من حيث المبدأ على إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بدولة الامارات يتخلله 3 مباريات ودية خلال شهر يناير المقبل بناءا على المذكرة المقدمة من الكابتن أحمد سليمان المشرف على الكرة.

2- الموافقة على نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق نادي سوار بطل غينيا التي كان مقررًا إقامتها بكوت ديفوار لتقام بالقاهرة يوم 3-12-2023 ببطولة الكونفدرالية.

3- قبول الاستقالة المقدمة من الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية، وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.

4- تشكيل لجنة دائمة من الخبرات المالية والقانونية لابرام وتنفيذ عمليات التعاقد وفقا للإجراءات القانونية ضمانا للشفافية وحسن سير العمل والمحافظة على أموال النادي.

5- تسوية مستحقات المدير الفني أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلاف أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.