استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد برج العرب، في الجولة الأولى من عمر المسابقة القارية.

رسالة المدرب للاعبين

حرص الكابتن معتمد جمال، المدير الفني للفريق، على توجيه التحية للاعبين على الالتزام التام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم، والعمل بقوة وجدية وفقا للمطلوب منهم، مشدداً على أن الفترة القادمة تتطلب المزيد من الجهد.

وشدد مدرب الزمالك على ثقته التامة في اللاعبين لتحقيق الأهداف المطلوبة منهم في الفترة القادمة، وشرح لهم بعض النقاط الفنية الخاصة التي سيقومون بتنفيذها خلال الفترة الحالية.

طالع أيضًا | أحمد مجدي: سامسون أكينيولا من أفضل لاعبي الزمالك.. وأوسوريو لم يكن مُقتنعًا به

مران بدني صباحي

خاض الفريق مرانًا صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وفقاً للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض التدريبات على فترتين اليوم الثلاثاء.

وشهد المران الصباحي، التركيز على الجانب البدني، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل بدنياً استعداداً للفترة القادمة.

تصعيد ثنائي الشباب

حرص معتمد جمال، على تصعيد كل من، محمد صلاح و أيمن الجزار ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول.

جاء ذلك وفقاً للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول، وتعويض غياب أكثر من لاعب للتواجد مع منتخبي مصر الأول و الأولمبي.

ويلعب محمد صلاح في مركز الجناح الهجومي، ويتم تصعيده بشكل شبه دائم مع الفريق الأول، في حين يجيد أيمن الجزار في مركز الظهير الأيمن.

عبد الله جمعة يحصل على راحة

حصل عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، على راحة من التدريبات اليوم، بسبب شكواه من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة.

وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بوضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب، لتنفيذه خلال الفترة الحالية حتى يتعافى ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

عودة عبد الشافي

شارك محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق في مران اليوم بشكل كامل، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وكان عبد الشافي يُعاني من إجهاد عضلي، وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان عليه والتأكد من جاهزيته التامة من الناحية الطبية.

 

وأدى اللاعب الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة بشكل كامل لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

تأهيل شيكابالا

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق في التدريبات الجماعية، إذ خاض برنامجه التأهيلي الخاص الذي ينتظم عليه بعد مباراة بيراميدز المحدد من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وخاض شيكابالا الفقرة التأهيلية بجانب حصة خططية وجزء من التقسيمة الفنية وذلك على هامش مران الفريق.