أكد حلمي طولان مدرب الزمالك السابق، أن اللجان الإلكترونية في وقت سابق، كانت تُحاول تزييف تاريخه وتشوه صورته لدى جماهير القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى ضرورة تقديم الدعم والمساندة لمعتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم.

وقال طولان في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "اللجان الإلكترونية لها دور كبير جدًا في اللعب بعقول الجماهير، لأنها تزيف الحقائق والتاريخ، وتمحو تاريخ أشخاص كثيرين اجتهدوا".

وتابع: "أنا كنت سببًا في تصعيد لاعبين شاركوا مع المنتخب والفريق الأول، ميدو وجمال حمزة وطارق السيد وطارق السعيد وعبد المنصف وأبو العلا".

وأضاف: "في الفترة من 99 لـ2002 أنا كنت مدير الكرة والمدرب العام بنادي الزمالك، وحصلنا على 12 بطولة، دوري عام مرتين، كأس مصر مرتين، سوبر 3 مرات، بطولة كأس الكؤوس".

طالع أيضًا | فرج عامر يُعلن موقف سموحة من التعاقد مع أحمد فتوح

وشدد: "أشخاص كثيرون زيفوا الحقائق وحاولوا طمس تاريخ أبناء النادي، وتشويه صورتهم لدى الجماهير، ومن فعل ذلك اللجان الإلكترونية، وللأسف بعض الجماهير تأثرت بهذا الكلام".

وأردف: "أنا لا أحمل معتمد جمال أي شيء، المدرب دائمًا يكون الحلقة الأضعف في المنظومة، ضروري رفع الضغوط من عليه، وعدم تحميله للمسؤولية لأنه لم يختار اللاعبين ولم يقوم بعمل فترة إعداد".

واختتم: "معتمد جمال تحمل المسؤولية مثل أي من أبناء النادي ومن غير مُقابل، أنا عملت مع الزمالك في فترة 2013 و2014 التي حصلنا على كأس مصر فيها، ولم أكن أتقاضى راتبًا، ولا حتى اللاعبين، كان هناك لاعبون يغيبون عن التدريبات وعندما أتصل بأحدهم يقول لي إنه ليس لديه مال ليضع وقود في سيارته، وبالرغم من ذلك توجنا بالبطولة".