يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غد الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب المقاولون العرب، مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثانية المؤجلة للمسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، غداً الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية.

الأهلي تأجل له 3 لقاءات خلال فترة مشاركته ببطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي) التي ودع منافساتها من دور نصف النهائي أمام صن داونز.

والـ 3 مباريات المؤجلة للأهلي، هي سيراميكا كليوباترا التي يخوضها غداً، مباراة بلدية المحلة في الجولة الرابعة وفي الجولة الخامسة مباراة الجونة.

طالع | كولر يعلن قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا في الدوري

ولعب الأهلي 3 مواجهات وحقق خلالها الفوز، أمام المصري وفاز برباعية نظيفة وانتصر على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحقق الفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز أمام سيراميكا كليوباترا، لمواصلة نتائجه الجيدة في بطولة الدوري والاقتراب من صدارة الدوري المصري، خاصة بعد تعثر المتصدر بيراميدز في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند النقطة 13.

ويتواجد الأهلي في المركز السابع بترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، والفوز على سيراميكا يجعله يرتقي إلى المركز الثاني بـ 12 نقطة.

ويخوض الأهلي المباراة ويغيب عن صفوفه 9 لاعبين أبرزهم علي معلول بسبب الإصابة، وشهدت قائمة المارد الأحمر عودة محمد الشناوي وحسين الشحات بعد غيابهما في مواجهة المقاولون الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي مباراة الأهلي، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على بيراميدز.

سيراميكا كليوباترا يتواجد في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وتلقى الخسارة في مواجهتين.