تحدث معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن فوز الفريق على بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، وحقيقة عودة أحمد القندوسي لـ الأهلي خلال يناير المُقبل.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق فوز مُفاجئ على بيراميدز بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال البطاوي في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية"، على إذاعة "الشباب والرياضة": "أهم فارق لـ القندوسي مع سيراميكا كليوباترا وسبب تألقه، هو التحرر الذي يملكه في أرض الملعب بناء على تعليمات أيمن الرمادي، مثله مثل باقي اللاعبين في خط الوسط".

وأضاف: "القندوسي لم يحصل على فرصة كاملة في الأهلي، اللاعب يُشارك بحرية أكثر وأثبت نفسه للجميع، هو بالفعل لاعب ممتاز أخلاقيًا وفنيًا".

طالع أيضًا | عمرو الحديدي: ثنائي الأهلي طلبا تسديد إمام عاشور لركلة الجزاء أمام صن داونز.. وكولر رفض

وأوضح: "إعارة القندوسي معنا لمدة سنة، ولا يوجد بند ينص على أحقية الأهلي في قطع الإعارة، ولا توجد أولوية بيع لصالح سيراميكا كليوباترا".

وشدد: "الانتصار على بيراميدز كان مهمًا بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، السماوي لم يخسر في الدوري، وكانت مواجهته صعبة والفوز عليه يمنحك ثقة في الفترة المقبلة".

واردف: "خضنا 4 مباريات قبل بيراميدز، الاستحواذ كان من نصيبنا بنسبة أعلى، نحن من أفضل فرق الدوري التي تمتلك الاستحواذ، ولكن أمام بيراميدز لعبنا بشكل مختلف ولم يكن الاستحواذ مهمًا".

وأشار: "الجهاز الفني حضر للمباراة بشكل جيد للغاية، وهدفنا كان الخروج بأكبر مكاسب ممكنة، وقمنا باستغلال أغلب الفرص، سجلنا هدفين وكان لنا أكثر من فرصة أخرى للتسجيل".

واختتم حديثه عن مواجهة الأهلي المُقبلة، قائلًا: "مباراة المارد الأحمر قوية للغاية خصوصًا مع توديعه لبطولة دوري السوبر الإفريقي ورغبته في إعادة الثقة لجماهيره، ولكن لدينا ثقة داخل الفريق في مواجهة الفرق الكبيرة ولدينا قوام من أفضل الأندية في الدوري".