استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، 9 لاعبين من قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثانية المؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، غداً الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتلعب على ملعب المقاولون العرب.

وجاء أبرز المستبعدين التونسي على معلول بسبب إصابته الأخيرة في مران الفريق بجانب مواطنه محمد الضاوي كريستو، وصلاح محسن.

طالع | كولر يعلن قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا في الدوري

مستبعدي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

حمزة علاء وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا وعمرو السولية وصلاح محسن وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم.

ويحتل الأهلي المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، ومؤجل للمارد الأحمر 3 مواجهات.

وكان الأهلي فازعلى المصري في الجولة الأولي برباعية نظيفة، ثم فاز على الإسماعيلي بالجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف وأخيراً انتصر على المقاولون العرب بهدفين لهدف في الجولة السادسة.

وتأجلت للأهلي، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية التي يخوضها غداً، مباراة بلدية المحلة في الجولة الرابعة وفي الجولة الخامسة كانت مباراة الجونة.