غادر أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مقر القلعة البيضاء، بعد خضوعه للتحقيق عقب الأزمة التي أثيرت مؤخرًا ونتج عنها قرارات صارمة من مجلس الإدارة.

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، كان قد أصدر قرارًا بتحويل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، للتحقيق، وعرضهم للبيع، بسبب مغادرتهم معسكر الأبيض قبل مباراة زد في الدوري المصري، بدون إذن من الجهاز الفني.

طالع أيضًا | رضا شحاتة: لاعبو الأهلي منزعجون من كولر.. والأهم في قرارات الزمالك عدم التراجع عنها

وخضع الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري، أمس الإثنين، للتحقيقات في مقر نادي الزمالك تحت إشراف اللجنة القانونية، ولم يحضر فتوح.

وأفاد مُراسل "بطولات"، أن أحمد فتوح حضر منذ قليل لمقر نادي الزمالك، للخضوع للتحقيق أمام المستشار سيد عزت رئيس اللجنة القانونية، وانتهت الجلسة منذ قليل وغادر اللاعب النادي.

وستقوم اللجنة القانونية برفع تقرير بنتيجة التحقيق وما أدلى به اللاعب بشأن أزمة ترك معسكر مباراة الزمالك قبل لقاء زد، لمجلس الإدارة.

الجدير بالذكر، أن الزمالك قد تعرض للخسارة أمام نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، وأكد خوان كارلوس أوسوريو قبل إقالته من منصبه، أن غياب الثلاثي المذكور سلفًا أثر على أداء الفريق.