علق محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على قرار مجلس إدارة الزمالك بشأن عرض ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم للبيع، مُشددًا على رفضه انتقال أحمد فتوح للقلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر تحويل الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق وعرضهم للبيع بسبب أزمتهم الأخيرة وخروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وقال يوسف في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "واقعة خروج أحمد فتوح من المعسكر لا تحدث من لاعب محترف، اللاعب والمدرب لديهما التزام خاص في معسكرات المباريات".

طالع أيضًا | حازم إمام: لاعبو الزمالك تجرأوا على ناديهم وما يحدث "بجاحة"

وتابع: "كنت في معسكر مع الأهلي ولم أحضر حفل تخرج ابنتي، وحتى الآن لا تنسى ذلك الموقف، وليلة المباراة دائمًا يكون لها استعدادات خاصة، ويقوم الجهاز الفني واللاعبون بالاستعداد بشكل مختلف؛ ولذلك فتوح وزملائه أخطأوا بشكل واضح، وكان يجب عليهم احترام الإدارة والجمهور".

وشدد: "فتوح لم يحترم نظام الزمالك وجمهور الفريق، دائمًا الجمهور يتكبد الأموال فقط من أجل مؤازرة وتشجيع فريقه؛ ولذلك أنا مؤيد لقرار مجلس الإدارة بعرضهم للبيع، بغض النظر عن القيمة الفنية للاعبين، والزمالك قادر على إخراج لاعبين أفضل منهم مستقبلا".

وأشار: "بالتأكيد النادي الأهلي سيفكر في ملف فتوح، وقد يكرر اللاعب موقفه مستقبلا، لو أننا نريد تقويم اللاعبين والتفكير بشكل إداري جيد، والأهلي صاحب نظام معين ولديه قرارات تربوية دائما، فأنا ضد فكرة ضمه، لأن فتوح ارتكب موقفاً قد يكرره".

وأوضح: "مع أنني أحب فتوح لأنه ظهير أيسر عصري، ولكن أنا مع إرساء النظام، وكل لاعب كما يحصل على حقوقه فإن لديه واجبات وضرورة احترام زملائه وجماهيره".

واختتم: "أنا ضد ضم أحمد فتوح للنادي الأهلي، لأن تواجده يعني عدم تدعيم القرارات التربوية الخاصة بعرضه للبيع إزاء السلوك الذي ارتكبه مع نادي الزمالك".