أكد حازم إمام الظهير الأيمن الأسبق لنادي الزمالك، أن قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بعرض 3 لاعبين للبيع بعد مغادرتهم المعسكر ليلة مباراة زد يعتبر موفق جدًا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر تحويل الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق وعرضهم للبيع بسبب أزمتهم الأخيرة، كما أعلن توجيه الشكر لـ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفارس الأبيض.

رسميًا | الزمالك يُعلن إقالة أوسوريو وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي للبيع

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس2" عبر برنامج "جمهور التالتة": "الزمالك فوق الجميع، النادي أهم من أي أحد، أنا حزنت جدًا من تصرف اللاعبين وكان لابد من قرار رادع".

وأضاف: "هناك تسيب داخل الفريق بسبب بعض اللاعبين الذين لا يتحملون المسؤولية، معظمهم لا يشعرون بقيمة القميص وهذا سبب تلك النتائج السيئة".

وواصل: "القرارات صارمة وكنت أتمنى أن تصدر هذه القرارت من بداية الموسم، لأن اللاعبين تجرأوا على النادي وهذه مصيبة".

وأردف: "عندما كان يحدث تجاوز من بعض اللاعبين عندما كنت لاعبًا، كنا لا نريد هؤلاء اللاعبين معنا في الفريق، لكن ما يحدث الآن (بجاحة)".

محمد صلاح يعلق على قرارات مجلس إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق وإقالة أوسوريو

وتابع: "قرار إقالة أوسوريو موفق جدًا، وكنت أتمنى أن يتم اتخاذه منذ فترة، المدرب لابد أن يلعب بطريقة توافق إمكانيات اللاعبين الموجودين معه، لكنه كان مُصممًا أن يلعب بطريقة صعبة جدًا".

وأتم: "دائمًا الجمهور هو السند والظهر ولا يخذلون النادي، ومهما كانت الظروف الصعبة هم سبب إعادة النادي للمسار الصحيح".