أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد، داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

مجلس الزمالك يبدأ اجتماعه لتحديد مصير أوسوريو وعقوبات ثلاثي الفريق

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلًا واسعًا بعد أن غادروا معسكر الفريق، قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليًا في بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل" على يد الصاعد حديثًا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط حصدهم من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنين أخرين.

بيان مجلس إدارة الزمالك

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح - محمد صبحي - مصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

- قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح فيفا.

- عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

- توجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.