أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن قرارت مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإقالة أوسوريو، جاءت بناءً على دراسة.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر عرض ثلاثي الفريق المذكورين سلفاً للبيع بعد عدم التزامهم قبل مباراة زد بالدوري، كما أعلن توجيه الشكر لـ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفارس الأبيض.

وقال صلاح خلال تصريخات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "أنا مع قرارات مجلس الإدارة، الزمالك خط أحمر، عندما يمر النادي بفترة صعبة ولاعب لا يقف بجانب النادي، فهو لا يستحق ارتداء القميص الأبيض".

وأضاف: "قرارات مجلس إدارة الزمالك مدروسة، حتى عندما قرروا أن يتدرب اللاعبون مع الناشئين سألوا محامي وأخبرهم أن هذا غير صحيح فتراجعوا".

وتابع:"أسعد قرار سمعته تأخر 50 عامًا، وهو أن النادي عندما يُعاقب لاعبًا عقاب تربوي المنتخب لا يضمه، والعكس أيضًا، لأن هذا الأمر سيجعل أي لاعب يُفكر أكثر من مرة قبل أن يُخطئ".

طالع | كواليس التحقيق مع ثنائي الزمالك محمد صبحي ومصطفى الزناري

وواصل: "أنا لا أرحب بعودة مجلس الإدارة في قراراته بشأن عرض ثلاثي الزمالك للبيع".

وأكمل: "قرار إقالة أوسوريو تأخر من الناحية الفنية، كفى نزيفًا للنقاط، حتى الجماهير تساند في كل مباراة وتقوم بعمل ملحمة غير طبيعية؛ لذلك مواجهة بيراميدز القادمة ستكون مباراة لاعبين".

وأتم: "أفضل المدرب الأجنبي لقيادة الزمالك بشرط أن يكون قويًا، وإذا لم يتوفر الآن يكون البديل مصريًا".

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.