حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصرًا على استاد لوفتوس في ذهاب دور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي.

ويبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحًا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ويعقد كولر، المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر.

وسيتحدث كولر خلال المحاضرة مع اللاعبين في الجوانب الخططية التي سبق التدريب عليها خلال التحضير لمباراة صن داونز ومراجعة التعليمات الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين.

ويغادر فريق الأهلي فندق الإقامة في الواحدة ظهرًا للتوجه إلى استاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

وعقب انتهاء مباراة صن داونز، تغادر البعثة ملعب لوفتوس وتتوجه مباشرة إلى مطار جوهانسبرج لبدء إجراءات العودة إلى مصر.

وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة صن داونز أمس على ملعب المباراة وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

طالع أيضًا | القيعي: سنناقش رحيل لاعب الأهلي إذا جاء عرض من مانشستر.. ويُلمح لمفاوضات فتوح

وبدأ المران بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ووفقا للاجتماع الفني الذي عقد أمس يرتدي لاعبو الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وتغادر بعثة الأهلي، جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة صن داونز، وتتوجه البعثة من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.