أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة صن داونز في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي وصن داونز غدًا على ملعب الأخير "لوفتوس فيرسفيلد" في جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" في ذهاب تلك المرحلة.

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "سعيد بتواجدي هنا، أتواجد هنا للمرة الثانية، المباراة الماضية تعلمت منها أمورًا كثيرة، وبالتأكيد مواجهة الغد ستكون مختلفة تمامًا".

اقرأ أيضًا.. كولر يُحاضر لاعبي الأهلي قبل مران اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي

وتابع: "أعرف أن صن داونز يمتلك فريقًا قويًا جدًا، وهذه البطولة بالطبع تضم أقوى الأندية في القارة، لكن بالتأكيد مواجهة الفريق الجنوب إفريقي تكون صعبة، لكننا جئنا إلى هنا ونحن أبطال دوري أبطال إفريقيا، والأهلي أكبر ناد داخل القارة".

وأضاف: "بالتأكيد هدفنا دائمًا التأهل، نعلم أن المباراة ستكون قوية، لكن هدفنا الفوز والتأهل للمباراة النهائية، لأن الأهلي دائمًا هدفه تحقيق الانتصارات".

وواصل: "ألاحظ أن صن داونز قام بتغيير طريقة اللعب، لكنه مازال يحتفظ بعناصر قوية في الفريق، أنا لا أركز في المنافس بقدر التفكير في فريقي".

واختتم: "لم يكن عندنا وقت بعد المباراة الماضية لكي نحل مشكلة ضياع الفرص، لكن هذا أمر طبيعي في كرة القدم أن تتاح أمام الفريق فرص ويضيعها، لكن أمتلك لاعبين يستطيعون تسجيل الأهداف بدليل حصد كل البطولات في الموسم الماضي، الأمر فقط يحتاج بعض التركيز والإصرار داخل منطقة الجزاء، وأنا متأكد من أن اللاعبين سيكونون في حالة تركيز غدًا".