تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن تغيير موعد إقامة مباراة المارد الأحمر أمام صن داونز، كما علق على طاقم تحكيم المواجهة.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز، في الثالثة عصر غداً الأحد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي بجنوب إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات على "قناة أبو ظبي" الرياضية: "تغيير موعد المباراة من السابعة إلى الثالثة (لخبطة) من القائمين على المسابقة، أمر ليس له تفسير، فريق يلعب كل مبارياته في توقيت معين ما عدا أمام الأهلي وفرق شمال إفريقيا سواء الترجي أو الوداد، لعبوا أمام بترو أتلتيكو الساعة 7 في نفس البطولة".

وأضاف: "هذه بطولة جديدة وبالتأكيد تُفضل أن يشاهدها أكبر عدد، أي منطق أن تقام الساعة 3 ظهرًا، هذا من الناحية التسويقية خطأ، واستمرارًا (للخبطة في الاتحاد الإفريقي)، الكاف لو يريد أن يجعل المباريات الساعة الثانية ظهرًا أو في أي توقيت سيفعل ذلك".

وعن طاقم التحكيم، أوضح: "أريد شخص واحد فقط من الاتحاد الإفريقي يقول لي لماذا تم اختيار هذا الحكم، عندما يتم اختيار شخص لمكان معين، يكون بناءً على الثقة، تخيل أن هذا الحكم أدار لقاء أو لقائين على مستوى دوري الأبطال في الأدوار التمهيدية لموسم 2021".

طالع | الأهلي يواجه صن داونز في مهمة ثأرية بـ نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

وواصل: "من الممكن أن يكون حكماً جيداً، لكن الموسم الماضي لماذا لم يأخذ أي مباراة في دور ربع نهائي دوري الأبطال أو الكونفدرالية، هل يعطوه إدارة نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي! أخشى من هذا القرار وأتمنى أن يخيب ظني".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز مجدداً بجولة الإياب لدور قبل النهائي من دوري السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل 1 نوفمبر، في القاهرة.

كاف أسند إدارة مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دوري السوبر الإفريقي، إلي الحكم البنيني لويس ديجيندو.