علق الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب النادي الأهلي، على المواجهة المرتقبة أمام صن داونز في بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز، في الثالثة عصر غداً الأحد، ضمن مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي في جنوب إفريقيا.

وقال تاو خلال تصريحات اليوم، نقلتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على "فيس بوك: "سعيد بالعودة من جديد للعب هنا، فريق صن داونز مختلف تمامًا عن السابق".

وأضاف: "كل تركيزي أن نقدم مباراة جيدة ونحقق نتيجة إيجابية عكس اللقاء الماضي الذي جمع بيينا في الموسم الماضي بدوري أبطال إفريقيا (يقصد مباراة الهزيمة بخماسية) ".

وواصل: "ألعب المباراة وهناك وجوه مألوفة بالنسبة لي، حتى المدرب تعاملت معه، لكن كل هذا خلف ظهري، كل هدفي الآن تقديم مباراة جيدة".

طالع | مدرب صن داونز: الأهلي يمتلك لاعبًا من الرائع مواجهته

وبسؤاله عن الفرق بين مواجهة مباراة السنة الماضية والمواجهة الحالية، أوضح: "اللقاء مختلف تمامًا عن المباراة الماضية، حيث إننا لعبنا اللقاء الماضي في دور المجموعات والآن نلعب في قبل النهائي بدوري السوبر الإفريقي".

وأتم: "نخوض مباراة غداً، ونحن أبطال إفريقيا".

وكان الفريقان تواجها العام الماضي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفاز صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين في جنوب إفريقيا، وانتهت مواجهة القاهرة بالتعادل الإيجابي 2-2.

يذكر أنه من المقرر أن يتواجه الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل 1 نوفمبر.