تحدث محمد الشناوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة ماميلودي صن داونز، في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي وصن داونز غدًا على ملعب الأخير "لوفتوس فيرسفيلد" في جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" في ذهاب تلك المرحلة.

وتكون مباراة العودة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وقال الشناوي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "بالتأكيد نعرف أهمية مواجهة الغد، ستكون مباراة قوية جدًا، نعرف أن أمامنا 180 دقيقة، واللاعبون يعرفون أهمية اللقاء ومستعدون".

طالع أيضًا | كولر: الفوز هدف الأهلي أمام صن داونز.. وتعلمت الكثير من المباراة الماضية

وتابع: "ليس عندنا مشكلة في اللعب الساعة الثالثة، لا أعرف من أين جاء هذا الكلام، لا توجد عندنا مشكلة اطلاقًا، مصر كلها تعرف أننا جاهزون للعب في أي وقت، ولم نتحدث في هذا الأمر ونركز في مباراة الغد".

وأضاف: "بيرسي تاو عنصر قوي معنا في الفريق، لكننا 30 لاعبًا أي واحد منهم ينفذ تعليمات المدير الفني، هو يتحدث مع اللاعبين من خلال خبراته بالأجواء هنا، لكن في النهاية هدفنا واحد وهو العودة من جنوب إفريقيا بالفوز".

وأردف: "هدفنا التأهل أمام صن داونز، والجهاز الفني يعمل معنا على تصحيح الأخطاء في الفترة القادمة".

واختتم محمد الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي حقق هدفه أمام سيمبا بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة وأنه بمجرد انتهاء مباراته أمام بطل تنزانيا تم إغلاق هذه الصفحة والتفكير في مباراة صن داونز المقرر لها غدا كما شدد على احترام الأهلي للفريق الجنوب الافريقي ولجميع الفرق المشاركة في البطولة.