حذر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، موسى ليبوسا، من قوة الأهلي قبل مواجهته في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي وصن داونز غدًا على ملعب الأخير "لوفتوس فيرسفيلد" في جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" في ذهاب تلك المرحلة.

وتكون مباراة العودة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. كولر يُحاضر لاعبي الأهلي قبل مران اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي

موسى ليبوسا

وتحدث ليبوسا في تصريحات نقلتها شبكة "Times Live" الجنوب إفريقية، وقال: "الاستعدادات تسير على ما يرام، نحن نعرف الفريق الذي سنواجهه جيدًا".

وتابع: "الأهلي فريق كبير في قارة إفريقيا، وإنجازاته الإفريقية تتحدث عنه فهو صاحب أعلى عدد من الألقاب في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف مدافع صن داونز: "لن تكون المواجهة سهلة، نحن نعرف ما هو مطلوب مننا، علينا فقط أن نثق في أنفسنا ونؤدي بكل جدية، من أجل التمكن من مجاراة مستوى الخصم حتى نحصل على ما نريده".

وعن حلول التغلب على الأهلي: "ستكون المباراة سريعة ومثيرة، يجب أن يكون مستوى التركيز في حده الأقصى من البداية إلى النهاية، لا يمكنك تحمل ارتكاب أي أخطاء".

واستمر: "هذه المباراة ستحسم من خلال تفاصيل دقيقة للغاية، الأخطاء ستكون حاسمة وستسقط من يرتكبها في الخسارة، علينا أن نقلل من تلك الأخطاء والاستفادة من كل فرصة حتى لو صغيرة تتاح لنا لتسجيل الأهداف".