كشفت تقارير صحفية مدى إمكانية عودة ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق برشلونة، على سبيل الإعارة من ناديه الحالي إنتر ميامي.

وكانت هناك أقاويل حول إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة، الصيف الماضي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده.

ورغم ذلك، قرر ميسي الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، حيث تألق في مبارياته الأولى قبل أن يغيب عن آخر 4 لقاءات للإصابة.

وعادت من جديد تقارير صحفية تشير إلى إمكانية تحقق عودة ميسي إلى برشلونة، على سبيل الإعارة، في يناير المقبل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن شبكة "ذا أثلتيك" العالمية ذكرت أن تلك الخطوة غير محتملة، حيث أن ميسي كان يعلم منذ انتقاله إلى إنتر ميامي، أن مسألة عودته إلى برشلونة مغلقة.

وذكرت مصادر قريبة من اللاعب للشبكة نفسها أنه لن يذهب إلى أي مكان على سبيل الإعارة، حيث أن نيته هي البقاء مع ناديه الأمريكي.

وأوضحت أنه من الأسباب الأخرى التي دفعت ميسي للتخلي عن فكرة انتظار برشلونة هذا الصيف هو رفاهية عائلته، حيث لم يرغب في ترك خططه معلقة حتى اللحظة الأخيرة.

وينطبق الأمر نفسه، في الوقت الحالي، على مسألة الإعارة، حيث لا يريد ترك عائلته في منتصف الموسم ويعود إلى أوروبا، ولا يرغب في إحضارهم كذلك.

كما يوجد المزيد من الأسباب التي تجعل انتقال ميسي على سبيل الإعارة إلى برشلونة غير منطقي، بعدما تأثرت علاقته مع رئيس النادي خوان لابورتا في عام 2021، بسبب رحيله الصادم، ولم تتحسن منذ ذلك الحين بشكل كبير.

إلى جانب بذلك، أصبح برشلونة من جديد في موقف يتعين عليه خفض إنفاق رواتبه إذا رغب في التعاقد مع لاعبين جدد، سواء بشكل دائم أو على سبيل الإعارة.