أفادت تقارير صحفية أن هناك إمكانية لعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريقه الأسبق برشلونة، خلال انتقالات يناير القادمة.

وسعى برشلونة لاستعادة ميسي في السوق الصيفية، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لكنه قرر الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، إذا لم يتأهل إنتر ميامي، إلى تصفيات الدوري الأمريكي، فقد يحاول برشلونة الاقتراب من استعادة ميسي على سبيل الإعارة في يناير.

اقرأ أيضًا | قائمة الأرجنتين لمباراتي باراجواي وبيرو.. موقف ميسي وضم وجوه جديدة

وفي غياب ميسي للإصابة، تعرض إنتر ميامي للهزيمة من شيكاغو فاير بنتيجة (4-1)، ليتراجع إلى المركز قبل الأخير في القسم الشرقي بـ33 نقطة، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية، وذلك قبل 3 جولات على نهاية الدور التمهيدي.

وتوضح "سبورت" وفقًا لمصادر مقربة من إنتر ميامي ومن ميسي أنه لم يتم أبدًا مناقشة احتمال العودة في أي وقت، ولم يتم مناقشة أي شيء بشأن إمكانية الإعارة المحتملة.

وسبق ووعد خورخي ماس، مالك إنتر ميامي، باستعداده الكامل لنيل ميسي التكريم في برشلونة، والحصول على فرصة توديع النادي والجماهير بطريقة تليق به، لكن لم يتم التفكير في العودة أو الحديث عنه، لكن هناك احتمالية ليتغير المشهد خلال الفترة المقبلة.