طالب أوناي إيمري، المدير الفني لأستون فيلا، يورجن كلوب مدرب ليفربول، بقبول خطأ الفار في مباراة الفريق أمام توتنهام، رافضًا فكرة إعادة المباراة.

وشهدت هزيمة ليفربول أمام توتنهام (2-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز، أخطاء فادحة على مستوى التحكيم، بما في ذلك إلغاء هدف صحيح للويس دياز، حيث رأى الفريق الذي قام بمراجعة الإعادة أن لاعب ليفربول لم يكن متسللًا لكنه طلب من الحكم عن طريق الخطأ الالتزام بالقرار الخاطئ على أرض الملعب.

واقترح كلوب إعادة المباراة بسبب الخطأ، وقال: "كلاعب كرة قدم أعتقد أن النتيجة الوحيدة يجب أن تكون إعادة المباراة، وهذا هو الحال، ربما لن يحدث ذلك".

وقال إيمري في مؤتمر صحفي: "في السابق، عندما لم يكن لدينا حكم الفيديو المساعد، كانت هناك الكثير من الأخطاء، أكثر من الآن".

وأضاف: "الآن يمكنني قبول بعض الأخطاء في الفار، فهي ليست سوى عدد قليل من الأخطاء الصغيرة".

وأردف إيمري: "بالطبع بالنسبة لليفربول، كان ذلك خطأً كبيرًا في المباراة الأخيرة ضد توتنهام لكن علينا أن نتقبل ذلك لأنه في السابق، بدون تقنية فار كان هناك المزيد والمزيد".

وأشار: "لقد استمعت إلى المحادثة بين الحكام، لأنها تحظى بشعبية كبيرة، وكانوا قلقين بشأن خطأهم لكنهم لم يتمكنوا من الرد لأنهم بدأوا اللعب مرة أخرى، إنها غلطة، أنا أقبل بها، وبالطبع الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لليفربول".

وأتم: "بالنسبة ليورجن كلوب أيضًا، الأمر أكثر صعوبة ولكني أتقبله، أعلم أنه قبل استخدام تقنية الفار كانت هناك أخطاء أكثر من الآن، ولكن عليك أن تقبل الأمر كما كان من قبل إذا كان هناك خطأ، لذلك لا، لا (لإعادة المباراة) عليك أن تقبل ذلك كما كان من قبل، عندما كنا بدون تقنية فار".