علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على المقطع الصوتي الذي كشفته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكواليس إلغاء هدف لويس دياز أمام توتنهام.

ونشرت لجنة الحكام، بيانًا بالأمس جاء به: "كما ذكرنا بعد وقت قصير من صافرة نهاية مباراة يوم السبت، اعترفنا في بيان بحدوث خطأ بشري كبير خلال مباراة ليفربول وتوتنهام، والذي ندرك أنه كان يجب أن يؤدي إلى احتساب هدف من خلال تقنية الفيديو".

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة رويال سان خيلويزي في الدوري الأوروبي، غدًا: "المقطع الصوتي لم ولن يغير أي شيء، لست مهتمًا بسبب حدوث الأشياء، لقد رأيت النتيجة النهائية وهي أن هدف صحيح لم يحتسب".

وعن إعادة المباراة، أجاب: "ما حدث كان خطأ واضح، لكن يجب أن تكون هناك حلول ومنها إعادة المباراة وهو ما لن يحدث، على قدر ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن تكون هناك إعادة للمباريات".

وتابع: "انا لست غاضبًا من أحد بسبب ما حدث، لا يجب الهجوم على الحكام، لقد ارتكبوا خطأً وتحملوا المسؤولية وشعروا بشعور فظيع في تلك الليلة".

واختتم: "هذا ما جعل هذا اليوم صعبًا حقًا، نتحدث عن تقنية VAR، ولكن في هذه المباراة كان هناك موقف آخر حيث حصل كوريتس على بطاقة حمراء لا أعتقد أنها بطاقة حمراء، أعتقد أنه كان خطأً واضحًا وجليًا".