انتقد جاري نيفيل، الألماني يورجن كلوب، بعد أن اقترح مدرب ليفربول إعادة المباراة ضد توتنهام.

وتعرض ليفربول للهزيمة من توتنهام بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة شهدت جدلاً تحكيميًا بما في ذلك أخطاء تتعلق بقرار حكم الفار، التي أدت إلى إلغاء هدف لويس دياز في الشوط الأول بداعي التسلل.

تداعيات المباراة مستمرة حتى الآن وأصدرت شركة Premier Game Match Officials Ltd المحادثة الصوتية بين الحكام والفار، بعد طلب من ليفربول، لكن كلوب قال إن ذلك لم يحدث فرقًا كبيرًا في تفكيرهم.

قال كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم قبل مباراة ليفربول ضد يونيون سان خيلويزي في الدوري الأوروبي: "إنه خطأ واضح، أعتقد أنه يجب أن تكون هناك حلول لذلك أعتقد أن النتيجة يجب أن تكون إعادة المباراة".

وأضاف: "أنا معتاد على اتخاذ القرارات الخاطئة والصعبة، لكن شيئًا كهذا لم يحدث أبدًا ولهذا السبب أعتقد أن إعادة المباراة هي الشيء الصحيح الذي يجب القيام به".

وعبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، كتب نيفيل: "لا أستطيع أن أصدق كيف انتزع ليفربول الهزيمة من النصر في تعاملهم مع هذا! لقد ظلموا بخطأ صادم".

وردًا على سؤال عن سبب تغيير موقفه بعد طلب كلوب، أضاف نيفيل: "بسبب بيان ليفربول الذي قام بتصعيد الأمر وذكر النزاهة واستكشاف الخيارات، الآن رأينا أنهم يريدون إعادة المباراة! هذا جنون".

وسبق وانتقد نيفيل قرارات التحكيم في أعقاب المباراة والبيان الصادر من لجنة الحكام ووصف الأخطاء بأنها أمر مروع.