تحدث سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، عن أسباب خسارة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك تلقى هزيمة بهدفين دون رد، على ملعب "عزام" بدولة تنزانيا، أمام أرتا سولار، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان إيابًا في القاهرة، يوم 30 من سبتمبر الجاري.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "أخطاء دفاع الزمالك أمام أرتا سولار غريبة للغاية، حسام عبد المجيد المفترض أنه لاعب دولي لكنه قام بارتكاب أخطاء في المباراة ساهمت في خسارة الزمالك خصوصًا الهدف الأول".

طالع أيضًا | مدرب أرتا سولار: الزمالك يعاني من بعض المشاكل.. والفوز عليه نتيجة تاريخية

وتابع: "هناك أخطاء كثيرة لـ أوسوريو منذ فترة طويلة مع الزمالك، والأخطاء الدفاعية أصبحت واضحة في ظل طريقة لعب الفريق الأبيض منذ الموسم الماضي".

وواصل: "الأندية المصرية خسرت مواجهات سهلة للغاية، وبالتأكيد سيكون هناك تعويض في لقاءات الإياب سواء بالنسبة لـ فيوتشر أو الزمالك في الكونفدرالية، وبيراميدز في دوري الأبطال، من غير المقبول خروج أي نادٍ مصري من البطولات القارية".

واختتم: "مع انطلاق الدوري المصري، أتمنى تلافي السلبيات السابقة مثل أخطاء الحكام وخلو المدرجات من الجمهور، هذه الأمور تجعلنا نصرف النظر عن مشاهدة المباريات المحلية، أتمنى أن يكون الدوري مختلف وبأجواء جديدة ومختلفة، جودة كرة القدم المصرية أصبحت في تراجع كبير خلال السنوات الأخيرة".